حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 تشيلسي يسعى لضم خليفة "ميسي" مقابل 35 مليون يورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3551
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: تشيلسي يسعى لضم خليفة "ميسي" مقابل 35 مليون يورو   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 1:59 pm

أكد نادي تشيلسي الإنجليزي إستعداده لضم المهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا والذي يطلق عليه "ميسي الجديد" مقابل 35 مليون يورو.

ووفقاً لما أشار إليه موقع "إيسبن" فإن نادي سانتوس البرازيلي الذي يلعب في صفوفه نيمار رفض العرض الذي قدمه تشيلسي في السابق لضم مهاجمه الشاب مقابل 25 مليون يورو.

وأبهر نيمار الذي لم تجاوز الـ 18 من عمره، أندية العالم بأدائه ومهاراته الرائعة التي يتمتع بها، حيث كان قريباً من اللحاق بالمنتخب البرازيلي الأول الذي شارك في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا قبل أن يودعه السيليساو من دور الثمانية.

وأفاد الموقع أن عقد المهاجم البرازيلي مع سانتوس ممتد حتى عام 2014، حيث أصر ناديه عدم الإستغناء عن نيمار بأقل من 28 مليون يورو ما يجعله أغلى لاعب شاب في تاريخ كرة القدم.

وقال مصدر مقرب من الموقع أن النادي اللندني على إستعداد لضم خليفة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مقابل 35 مليون يورو الأمر الذي سيجعل مسئولي سانتوس لن يترددوا في بيعه.

ولا تسمح قوانين اللعبة في البرازيل بإحتراف أي لاعب إلا بعدما يتخطى عامه الـ 18 وهو ما جعل تشيلسي يتحرك الأن لضم دا سيلفا.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من كبار أندية أوروبا أبدت إهتمامها بضم دا سيلفا يأتي في مقدمتها نادي ريال مدريد الإسباني الذي أكد إستعداده للتعاقد مع اللاعب حتى يمتلك ميسي جديد قادر على منافسة العملاق الأرجنتيني المحترف في صفوف غريمه برشلونة الإسباني، فضلاً عن أندية أرسنال الإنجليزي وأيه سي ميلان الإيطالي ومارسيليا الفرنسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلسي يسعى لضم خليفة "ميسي" مقابل 35 مليون يورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا