حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 بعدما باع منزله في مانشستر .. إيفرا يدخل ضمن إهتمامات مورينيو بديلاً لأشلي كول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3584
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: بعدما باع منزله في مانشستر .. إيفرا يدخل ضمن إهتمامات مورينيو بديلاً لأشلي كول   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 2:03 pm

يبدو أن الدولي الفرنسي باتريس إيفرا ظهير أيسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل ضمن إهتمامات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني والذي يسعى لضم ظهير أيسر جيد إستعداداً للموسم الجديد.

ووفقاً لما ذكره موقع "إيسبن ستار" فإن مورينيو يرغب في ضم ظهير أيسر نادي تشيلسي الدولي الإنجليزي أشلي كول، وهو اللاعب الذي نجح في ضمه مسبقاً من نادي أرسنال عندما كان مدرباً للبلوز، ولكنه قد يحول وجهته إلى نجم المان يونايتد في حال فشل في ضم كول.

ولم يكن أشلي كول هو هدف مورينيو الوحيد في مركز الظهير الأيسر، بل كان مهتم أيضاً بضم لاعب فريق لاتسيو الإيطالي أليكسندر كولاروف قبل أن ينجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفوز بخدماته مؤخراً.

وبدى التعاقد مع أشلي كول صاحب الـ 29 عاماً، صعباً للغاية بعدما أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي بقاء اللاعب وعدم رحيله عن "ستامفورد بريدج".

وأوضح الموقع أن مورينيو بدى متحفزاً في إمكانية ضمه للمدافع الفرنسي صاحب الـ 29 عاماً، بعدما أشارت تقارير مؤخراً إلى أنه باع منزله في مدينة مانشستر.

وأثير الكثير من الجدل حول إيفرا في الأونة الأخيرة بعد حركة التمرد التي قام بها داخل معسكر المنتخب الفرنسي الذي شارك في نهائيات كأس العالم 2010 قبل أن يودعه من الدور الأول بعد فضيحة كروية للكرة الفرنسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعدما باع منزله في مانشستر .. إيفرا يدخل ضمن إهتمامات مورينيو بديلاً لأشلي كول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا