حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 الليثي يرد على "الغزال" : لا تعلقوا فشلكم على الأهلي .. ولا نعرف سياسة الباب والشباك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3734
العمر : 22
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: الليثي يرد على "الغزال" : لا تعلقوا فشلكم على الأهلي .. ولا نعرف سياسة الباب والشباك   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 2:05 pm

هاجم الإعلامي محمد الليثي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إبراهيم يوسف بسبب تصريحاته الأخيرة، والتي أكد خلالها حصوله على معلومات مؤكدة من خبراء بـ "الفيفا" بشطب اللاعب محمد ناجي "جدو" المنتقل حديثاً لصفوف للأهلي على خلفية توقيعه في وقت سابق للزمالك.

وكان الليثي قد هاجم عضو مجلس إدارة الأبيض في برنامجه "ميديا سبورت" بقناة النادي الأهلي قائلاً "جدو إختار النادي الأهلي الذي سيحقق له طموحه بعد حصوله على لقب هداف كأس الأمم الإفريقية 2010 بأنجولا."

وأردف "جدو وقع لنادي الزمالك قبل المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية، ولكن الآن الأمر إختلف وأصبح طموح اللاعب أكبر بكثير من من الأبيض، فيما لم يعد سوى الأهلي الذي يستطيع تحقيق أحلامه وطموحاته."

وتهكم الليثي على تصريحات يوسف، والتي استخدم خلالها عبارة "سنفجر قنبلة"، وقال فيها نملك مستندات تقضي بشطب جدو ، حيث قال الإعلامي "هذا الكلام ما هو إلا لتهدئة جماهير نادي الزمالك فقط وتحسين موقف المجلس أمامهم."

وتساءل الليثي "لو قضى الفيفا بشطب جدو ماذا سيفعل مع عصام الحضري الذي فسخ تعاقده من طرف واحد وهرب من ناديه في فترة غير قانوينة؟"

ورد مقدم البرامج بقناة الأهلي على يوسف بعد مطالبته للأندية بالتكاتف من أجل منع قرصنة الأهلي على اللاعبين، قائلاً " من الذي قام بالحصول على توقيع اللاعب بعيداً عن ناديه حتى لا يحصل الاتحاد على أي أموال مقابل إنتقال جدو للزمالك؟"

وأكمل "الأهلي لم يقم بتفريغ النادي المصري، ولاعبيه وأيضاً نادي المقاولون، وليس من سياسته نظام الباب والشباك .. لا يجب أن تحملوا مسئولية فشلكم على النادي الأهلي فهذا أمر خاص بكم أنتم وليس نادي القرن".

وتساءل مقدم البرنامج "هل كان هناك أي لاعب إختار الزمالك بعد توقيعه للأهلي ووقعت بسببه مشكلة؟ .. هل تسبب الأهلي في مشكلة لنجم الزمالك الحالي شيكابالا، بعد أن وقع للأهلي، حيث منحه العقود الخاصة به عندما أراد العودة لناديه من جديد."

وأختتم الليثي تصريحاته مؤكداً أن "الأهلي أبرم أربع صفقات هذا الموسم بالطرق الشرعية، وبرغبة اللاعبين في إرتداء الفانلة الحمراء، وكانت هناك صفقة واحدة إستغنى عنها الأهلي لأنها لا تتماشى مع مبادئه وتقاليده، ولا يستطيع أي فرد الدخول في هذه المنظومة دون الإلتزام بها"، وذلك في إشارة لجمال حمزة الذي وقع للأهلي ثم فسخ التعاقد وإنضم للجونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الليثي يرد على "الغزال" : لا تعلقوا فشلكم على الأهلي .. ولا نعرف سياسة الباب والشباك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا