حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 صحيفة نيجيرية : على سياسيا أن لا يثق كثيراً في نفسه فهناك شخص يدعى أبو تريكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3424
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: صحيفة نيجيرية : على سياسيا أن لا يثق كثيراً في نفسه فهناك شخص يدعى أبو تريكة   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 2:06 pm

نشرت إحدى الصحف النيجيرية تقريراً مطولاً عن المباراة الهامة التي تقام اليوم الأحد في نيجيريا بين هارتلاند والأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دوري الأبطال الإفريقي.

وأشارت "فانجورد" النيجيرية إلى أن ممثل بلادها وعلى الرغم من العناصر الجيدة التي يضمها بين صفوفه مثل إيكي وجون أويري وأوجستين براون، إلا أن مواجهته أمام الأهلي صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب "ست مرات"، والذي يمثل لاعبوه الغالبية العظمى من تشكيلة المنتخب المصري الفائز ببطولات كأس الأمم في النسخ الثلاثة الماضية، لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال.

ووجهت الصحيفة رسالة لسامسون سياسيا الذي أبدى ثقة كبيرة في تصريحاته قبل اللقاء، والتي أكد خلالها أنه سيفوز على الأهلي رغم قوته، حيث نصحته بأن لا يثق في نفسه كثيراً، خاصة مع وجود شخص يدعى محمد أبو تريكة بين صفوف النادي الأحمر.

وأسهبت "فانجورد" في الحديث عن تريكة، مؤكدة على دوره في تحقيق الأهلي ألقاب بطولة دوري الأبطال في 2005 و2006 و2008، وتأثيره في تتويج "الفراعنة" بلقب كأس الأمم في غانا 2008 وأنجولا 2010.

وأشارت الصحيفة إلى أن تريكة وجه رسالة تحذير للجميع في نيجيريا لدى وصوله إلى هناك مع بعثة الفريق، عندما أكد صاحب لقب أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا في عام 2008، تفاؤله الشديد بأداء أهلاوي جيد جداً في المباراة ورغبة اللاعبين الأكيدة لتحقيق الفوز وإفتتاح مشوار الحصول على اللقب بنتيجة رائعة خارج الديار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحيفة نيجيرية : على سياسيا أن لا يثق كثيراً في نفسه فهناك شخص يدعى أبو تريكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا