حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 حازم إمام : لا أعرف شيئاً عن عقود شيكابالا والمفاوضات مع المعتصم توقفت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3521
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: حازم إمام : لا أعرف شيئاً عن عقود شيكابالا والمفاوضات مع المعتصم توقفت   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 2:07 pm

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا يعلم شيئاً عن العقود التي إدعى إندرلخت البلجيكي إبرامها مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق، موضحاً صحة موقف ناديه في جميع الأحوال.

وكانت العديد من المواقع والصحف البلجيكية قد أكدت في الأيام الماضية توقيع شيكابالا مع إندرلخت على عقد يمتد لأربعة أعوام، مؤكدة أن الفريق البلجيكي عازم على تصعيد القضية لـ "الفيفا" وتقديم شكوى ضد الزمالك بهذا الصدد.

وقال إمام في تصريحات نقلتها النشرة الإعلامية للنادي " لا نعرف حقيقة هذه العقود، لكن حتى ولو حدث ذلك فاللاعب متمسك بالبقاء في الزمالك ولا يريد الرحيل ووقع على ورقة تؤكد أنه لم يطلب فسخ عقده مع النادي، وهو أكبر دليل على أن موقف النادي سليم حتى لو تم تصعيد الموقف من النادي البلجيكي، خاصة وأن اللاعب مازال عقده مستمراً مع النادي."

وكان نجم الزمالك قد وقع منذ فترة على أوراق لدى إحدى الشركات التي تتولى تسويقه خارجياً تؤكد طلبه فسخ تعاقده مع الفريق، وذلك قبل أن يتراجع ويؤكد استمراره مع النادي الأبيض.

وانتقل إمام للحديث عن صفقة المعتصم سالم نجم دفاع الإسماعيلي، حيث أكد أن المفاوضات بين الطرفين توقفت تماماً، مشيراً إلى أن الزمالك أغلق هذا الملف ولن يتم التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك سعي ناديه إلى التعاقد مع مدافع جيد، وهو ما طلبه حسام حسن المدير الفني للفريق ومازال يصر عليه نتيجة للنقص الشديد في لاعبي هذا المركز بالزمالك.

ولم يفوت إمام الفرصة قبل الحديث عن موقف حسين ياسر المحمدي من النادي، حيث نفى التقارير التي أكدت رغبته في الرحيل، وأشار إلى عدم وجود أي مشاكل في مسألة زيادة عقد اللاعب الذي يعد من العناصر الأساسية للفريق.

وأشاد "الثعلب" بكل الصفقات التي تعاقد معها النادي، مؤكداً أنها جاءت بناءً على توصية من حسام حسن المدير الفني للفريق الذي طلب هؤلاء اللاعبين بالاسم، ما عدا العراقي عماد محمد، والذي تم عرضه عليه وأبدى إعجابه به، وطلب التعاقد معه بعد ذلك، مشدداً عى أن المجلس بذل كل ما في وسعه لمحاولة توفير كافة الإحتياجات الخاصة بالعميد من أجل الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حازم إمام : لا أعرف شيئاً عن عقود شيكابالا والمفاوضات مع المعتصم توقفت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا