حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 تريكة ينقذ الأهلي من الهزيمة أمام هيرتلاند .. والبدري يرفض الدفع بـ"جدو"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3733
العمر : 22
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: تريكة ينقذ الأهلي من الهزيمة أمام هيرتلاند .. والبدري يرفض الدفع بـ"جدو"   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 2:18 pm

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مضيفه هيرتلاند النيجيري بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد في إطار الجولة الأولي من مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

سجل للفريق النيجيري أبيلو كوفور ماتا في الدقيقة 49، قبل أن يتعادل محمد أبو تريكة للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 75 من ضربة جزاء.

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من : شريف إكرامي، شريف عبد الفضيل، وائل جمعة، أحمد السيد، سيد معوض، حسام عاشور، أحمد فتحي، محمد أبو تريكة، أحمد شكري، أحمد حسن، و محمد فضل.

بدأ الأهلي الشوط الأول منكمشاً بعض الشيء في ظل سيطرة الفريق النيجيري علي مجريات المباراة واستحواذ شبه كامل علي الكرة، وسط تألق حارس الأهلي شريف إكرامي والذي زاد عن مرماه في العديد من المناسبات أبرزها في الدقيقتين 6 و 22..

وفي الدقيقة 36 من أحداث المباراة كاد شريف عبد الفضيل أن يفتتح التسجيل للأهلي من ركلة حرة سددها قوية قبل أن تصطدم بوائل جمعة لتذهب في يد الحارس الذي يصطدم بدوره بلاعب الأهلي أحمد شكري، لتنتهي اللعبة بخطأ لصالح الفريق النيجيري.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول احتسب للفريق النيجيري ركلة حرة علي بعد 26 متر تقريباً، ويخرج أحمد حسن من حائط الصد ليحصل علي بطاقة صفراء، وكذا النيجيري بابلو، ويعيد الحكم السنغالي اللعبة مرة أخري، لتخرج الكرة خارج الملعب.

وبدأ الأهلي في الشوط الثاني تعديل خططه الهجومية، وذلك بتغيير عدد من لاعبيه في محاولة لتنشيط الفريق، وسط سيطرة شبه كاملة لأصحاب الأرض.

وشهدت الدقيقة 49 تسجيل الهدف الأول للفريق النيجيري عن طريق بيلو كوفور ماتا، من تسديدة أرضية زاحفة داخل شباك شريف إكرامي الذي خرج عن مرماه.

وكاد الفريق النيجيري أن يعزز موقفه بهدف ثان في الدقيقة 53 قبل أن تنقذ العارضة مرمي الأهلي، فيما أنقذ إكرامي ببراعة هدف ثالث في الدقيقة 55.

وفي محاولة لتعديل النتيجة، يدفع حسام البدري مدرب الفريق بمحمد بركات بدلاً من أحمد شكري في الدقيقة 55، قبل أن يدفع بحسام غالي قائد الأهلي الجديد وخروج أحمد حسن.

وفي الدقيقة 66 يهدر محمد أبو تريكة فرصة هدف مؤكد من انفراد تام بمرمي الفريق النيجيري قبل أن يسدد الكرة في يد الحارس النيجيري، وبعدها بدقيقة واحدة يسدد بركات صاروخية تصطدم بالدفاع النيجيري قبل أن تصطدم بالقائم.

ويحصل بركات محور التحور في آداء الأهلي علي ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة 74 يسددها أبو تريكة ببراعه.

ويدفع البدري بلاعبه مصطفي شبيطة في الدقيقة 86 بدلاً من محمد أبو تريكة.

ويحصل محمد فضل وشريف إكرامي علي بطاقتين صفراويتين في الدقائق الأخيرة للمباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تريكة ينقذ الأهلي من الهزيمة أمام هيرتلاند .. والبدري يرفض الدفع بـ"جدو"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا