حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 صادق : بعد أن بلغت من العمر أرذله .. قررت التراجع عن إضطهاد الحكام!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3456
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: صادق : بعد أن بلغت من العمر أرذله .. قررت التراجع عن إضطهاد الحكام!   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 2:33 pm

وعد الإعلامي والناقد الرياضي علاء صادق الجماهير بعدم التطرق لأخطاء الحكام خلال الموسم الجديد، مشدداً علي أنه تراجع عن اتهام الحكام بملئ إرادته وليس للضغوط التي تُمارس عليه.

وبدأ صادق الذي حل ضيفاً علي إذاعة الشباب والرياضة حديثه بتهنئة المستمعين بالموسم الكروي الجديد، مضيفاً "قبل أن أتحدث معكم، أريد أن أقول أمراً سألتزم به إن شاء الله مع المشاهدين والمستمعين في برلمجي".

وتابع "إن شاء الله سألتزم إلتزاما كاملاً بما سأقوله، ويستطيع الجميع مسائلتي بعد ذلك في أي وقت"، مضيفاً "فيما يتعلق بشئون التحكيم، وفيما يتعلق باختلافي مع الحكام، لن أذهب أبعد من القول بأن هذا القرار موفق أو غير موفق".

وأضاف علاء صادق "لن أذهب هذا الموسم إلي نقد أي حكم بشكل مباشر بما يعني أن هناك أي زاوية عمد علي الإطلاق، كل اتجاهاتي ستكون إلي أن هذا القرار موفق أو غير موفق ، وفقط".

وأشار الناقد الرياضي علاء صادق إلى أنه قد يختلف مع حكم ما في عشرين قراراً غير موفقاً، إلا أنه حتي لو ارتكب هذا الحكم هذا الكم من القرارات غير الموفقة لن ينتقده، ولوكانت هذه القرارات كلها في اتجاه واحد، بحد قوله، مضيفاً "لن أخرج من إطار أن الحكم غير موفق أو أن القرارات غير موفقة".

وعاني الجميع خلال الموسم المنصرم من حدة علاء صادق تجاه لجنة الحكام وأعضائها، الأمر الذي بات يهدد ملاعب كرة القدم من الشحن الزائد للجماهير والحكام وكل عناصر اللعبة.

وأضاف صادق "ما شاهدته في مباريات كأس العالم الأخيرة من أخطاء بشعة يرتقي بعضها إلي درجة العمد وإن كنت متأكداً أن ليس بها أي عمد"، مضيفاً "أقول أن ما شاهدته جعلني أفضل أن أغير أنا من أسلوبي رغم أنني بلغت من العمر أرذله، إلا أنني قررت التراجع، أتراجع، ومن الآن فصاعداً لن يعد يهمني لمن الخطأ أو ضد من".

وتابع "هذا القرار شخصي 100%، اعتدت دائماً أن تأتي كل قراراتي شخصية تماماً، ولو أن هناك أي جهة تأمر أو تضغط أو تمنع ما اتخذت هذا القرار، عندي درجة من العناد مع الأوامر، إذا ما كانت الأوامر غير منضبطة".

وختم "علي مدار أكثر من ثلاثين عاماً تعرضت لكل أنواع الضغوط، بل والرجاء أحياناً أن أقلل من حدة نقدي للحكام، بل إن المواقف في بعض الأمور كانت عنيفة لدرجة الدعاوي القضائية والأحكام، رغم كل ذلك لم أتراجع"، مضيفاً "هذه المرة أتراجع بملئ إرادتي وبقرار شخصي جداً، وأتمني أن أكون موفقاً".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صادق : بعد أن بلغت من العمر أرذله .. قررت التراجع عن إضطهاد الحكام!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا