حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 الغندور : ماذا كان يفعل أبو ريده وحمدي في "الماريوت" .. ولم تغير موقف البدري تجاه المعتصم؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3462
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: الغندور : ماذا كان يفعل أبو ريده وحمدي في "الماريوت" .. ولم تغير موقف البدري تجاه المعتصم؟   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 2:33 pm

قال الإعلامي خالد الغندور أنه يفتخر بكونه محايداً، مشيراً إلي أن البعض بات يغير الحقائق فالجاني أصبح مجنياً عليه، بحسب وصفه.

وكان الغندور قد تعرض لانتقادات كثيرة بعد حلقة السبت والتي خصصها لانتقاد أعضاء اتحاد الكرة المصري لتحاملهم ضد ناديه السابق الزمالك في أزمة لاعب الأهلي الجديد "جدو".

وبدأ الغندور حلقة "الأحد" من برنامجه "الرياضة اليوم" عبر قناة دريم بالتعقيب علي ما قاله عدلي القيعي بحقه، وقال "بعض المنتمين للنادي الأهلي لا أحب أن أذكر سيرتهم، يقولون أنهم مندهشين من قبول اتحاد الكرة لشكوي الزمالك ضد جدو بدعوي أن تعليمات الاتحاد ذاته تقضي بحصول النادي علي إذن كتابي من النادي الآخر قبل التفاوض مع أحد لاعبيه، فضلاً عن توثيق العقود في خلال شهر من التوقيع".

وأردف "هذا الكلام قاله الاتحاد الدولي ولم نسمع عنه سوي في أزمة جدو، لماذا إذن لم يخبر ستاندرليج النادي الأهلي بتعاقده مع متعب .. مجرد سؤال".

وتابع الأهلي بالطبع خسر متعب اللاعب الكبير، والغريب أنه وقع بالأمس مع الخطيب علي عقد لمدة ثلاث سنوات علي بياض بقيمة 13 ونصف مليون جنيه، وكان يريد البقاء ولكنه لم يجد حلاً مع ستاندرليج".
أبو ريدة وحسن حمدي ..

وقال الغندور في برنامجه أن هاني أبو ريدة سيسافر إلي روسيا لمتابعة ملفها لتنظيم كأس العالم باعتباره عضواً في المكتب التنفيذي للفيفا، مضيفاً "أبو ريدة عضواً في مكتب تنفيذي الفيفا والكاف ورئيساً لاتحاد الكرة المصري، مهامه كثيرة".

وأردف "الغريب جداً أنه اجتمع بحسن حمدي رئيس النادي الأهلي مساء السبت في فندق الماريوت لمدة ثلاث ساعات".
مقاضاة البدري للمعتصم ..

وأشار الغندور إلي أن المعتصم سالم لاعب الإسماعيلي بات قريباً من الإنضمام للأهلي، إلا أنه تساءل عن تغير موقف البدري تجاه اللاعب.

وقال الغندور "في الرابع عشر من ديسمبر الماضي قال المعتصم أن مدرب الأهلي سب حكم مباراة الفريقين محمد فاروق، وقام البدري علي صفحات جريدة المصري اليوم بتكذيب اللاعب، مسيراً إلي أنه يفكر جدياً في مقاضاته بدعوي تلفيق ادعاءات غير صحيحه وأن المعتصم يكن كراهية خاصة له، لماذا تغير الوضع، سبحان مغير الأحوال".
محايداً ولست منحازاً للزمالك ..

وشدد الغندور علي أنه شخص محايد في عمله الإعلامي، مضيفاً "يقولون عبر المنتديات والفضائيات انني منحاز للزمالك، عندما أسمع ذلك ينتابني الضحك، يعملون في أندية ويوقولن أنهم محايدون، لو هناك مائة شخص منحاز لناديه ويوقولون أنني منحاز للزمالك فمن المؤكد أنني محايد".

وأضاف "قيل أن هناك مقولة تقول الغضب يذهب العقل، واقول الفلوس والسمسرة والمصلحة تذهب العقل أيضاً"، مضيفاً "الكثير سبني في شكلي وطولي وكلامي، لم أستطع الرد عليهم، وسأجعل المطرب الجميل محمد فؤاد يعقب عليهم".

وعرض الغندور أغنية للمطرب محمد فؤاد، متبوعة ببعض لقطات له عندما كان يلعب بالزمالك.

وتابع الغندور "لقد تعرضت للسب في قنوات فضائية عربية ومصرية وخاصة، لأنني أقول الحق، وسأظل علي الحق لأنه ليس عندي مصلحة، ولا أريد العمل في مجلس الشعب أو في الزمالك، وعندما أعمل في بيتي الزمالك سأقرر ترك الإعلام"، مضيفاً "بعضهم يلون الحقائق ويقول أنه صاحب فضيلة وشرف".
عضو الزمالك السابق يهاجم الليثي ..

وقام محمد إبراهيم عضو مجلس الزمالك السابق بعمل مداخلة تليفونية اعتبر فيها الغندور في قمة الحيادية، مضيفاً "ساقول كلمتين وأجري علي الله، أتكلم وأتحكمل كافة المسئولية عن كلامي".

وتابع "محمد الليثي مقدم برنامج بقناة الأهلي تهكم علي إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، وهذا شيء غير مقبول، لقد تحدث عن الشفافية والباب والشباك، أقول له الأهلي علي رؤوسنا ولكن لا تتهكم علي قائد منتخب مصر وعضو مجلس إدارة الزمالك وعميد الشرطة".

وختم إبراهيم موجهاً حديثه لمحمد الليثي "انظر أين هو وأين أنت، أنت كنت تلهو - بالمراجيح - عندما كان هو قائداً للمنتخب المصري، إياك أن تخطئ في حق رموز الزمالك".
انقطاع التيار الكهربي

وكانت التيار الكهربي قد انقطع أثناء تقديم الغندور لحلقته التلفزيونية، قبل ان يخرج لفاصل إعلاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الغندور : ماذا كان يفعل أبو ريده وحمدي في "الماريوت" .. ولم تغير موقف البدري تجاه المعتصم؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا