حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 كانافارو : كابيللو سيطيح بـ "تيري" من صفوف الإنجليز لأنه لا يرحم من يخطئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3551
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: كانافارو : كابيللو سيطيح بـ "تيري" من صفوف الإنجليز لأنه لا يرحم من يخطئ   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 2:45 pm

يرى فابيو كانافارو قائد المنتخب الإيطالي وقلب دفاع فريق أهلي دبي الإماراتي أن مواطنه فابيو كابيللو المدير الفني الحالي لمنتخب إنجلترا سيطيح بالمدافع جون تيري من تشكيل الإنجليز.

وحسبما أفاد موقع "تايمز لايف" الجنوب إفريقي قال المدافع الإيطالي "اعتقد اننا لن نرى جون تيري مرة أخرى في تشكيلة المنتخب الإنجليزي, فأنا أعرف كابيللو جيداً وهو لا يرحم من يخطئ ولو لمرة واحدة".

وأضاف "إختيار كابيللو لإكمال المشوار مع المنتخب الإنجليزي أمراً رائعاً من الإتحاد الإنجليزي, حيث أنه الإختيار الأمثل لقيادة الفريق".

وأكمل "واثق أن كابيللو سيجدد دماء الفريق, وأعتقد إنهم سيفوزون بكأس الأمم الأوروببية 2012, كما أعتقد أن اللاعبين واين ورني وأشلي كول القادرين على إستكمال المسيرة مع منتخبهم في 2012".

وكان قائد المنتخب الإنجليزي سابقاً قد قدم مستوى متواضع مع منتخب الأسود الثلاثة في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا, الذي ودعه الأخير مبكراً من الدور ثمن النهائي إثر خسارته أمام ألمانيا برباعية مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن هناك أزمة قد نشبت بين كابيللو ومدافع تشيلسي الإنجليزي وذلك بعدما قام الأول بسحب شارة قيادة الأسود الثلاثة من تيري بسبب سوء سلوكه، فضلاً عن تصريحات اللاعب وتدخلاته في قرارات المدرب الإيطالي أثناء مشاركته في المونديال العالمي والذي إعتذر عنها اللاعب بعد ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كانافارو : كابيللو سيطيح بـ "تيري" من صفوف الإنجليز لأنه لا يرحم من يخطئ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا