حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 "أس" لـ "إبرا" : في ظل وجود فيا وميسي وبيدرو لن تجد مكاناً في البلوجرانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3609
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: "أس" لـ "إبرا" : في ظل وجود فيا وميسي وبيدرو لن تجد مكاناً في البلوجرانا   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 2:45 pm

نشرت إحدى الصحف الإسبانية الشهيرة تقريراً تحدثت خلاله عن حظوظ المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الظهور مع فريقه برشلونة الإسباني في الموسم المقبل خاصة في ظل المنافسة الشرسة التي سيواجهها من جانب المهاجمين الإسبانيين دافيد فيا وبيدرو رودريجيز فضلاً عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وطبقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، والذي قالت "في ظل وجود فيا وميسي وبيدرو لن تجد مكاناً يا إبرا".

وأضافت الصحيفة أن حظوظ إبرا مع البارسا باتت قليلة للغاية، مشيرة إلى أنه في العام الماضي كانت الأصوات تنادي بأن المهاجم السويدي هو الدعم الهجومي الجديد للفريق الكاتالوني ولكنه نال بعدها نصيبه من الإنتقادات الحادة.

وأردفت "كان من المتوقع منه أن يكون نجم البارسا القادم، ولكنه فشل في إثبات نفسه الموسم الماضي ما سيجعل جوارديولا يعتمد على إختراعه بيدرو وميسي النجم المتألق دائماً، والقوة القاتلة في الهجوم دافيد فيا".

وعاد إبراهيموفيتش أمس الأحد لتدريبات برشلونة إستعداداً للموسم الجديد، حيث خاض 45 مباراة مع البارسا في الموسم الماضي أحرز فيها 21 هدفاً، ومن المحتمل أن تقل حظوظه في المشاركة أساسياً في ظل وجود المهاجمين النجوم، ما يجعله يعيش أسوأ اللحظات في تاريخه المهني.

وأنضم إبراهيموفيتش البالغ من العمر 28 عاماً، إلى البلوجرانا في الصيف الماضي في صفقة كلفت الأخير 66 مليون يورو بالإضافة إلى إستغنائه عن هدافه التاريخي الدولي الكاميروني صامويل إيتو لفريق إنتر ميلان الإيطالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"أس" لـ "إبرا" : في ظل وجود فيا وميسي وبيدرو لن تجد مكاناً في البلوجرانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا