حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 خوفاً من توتنهام وأرسنال .. ليفربول يسعى للحصول على توقيع "جو كول" سريعاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3549
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: خوفاً من توتنهام وأرسنال .. ليفربول يسعى للحصول على توقيع "جو كول" سريعاً   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 2:48 pm

كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن رغبته في الحصول على رد سريع من جانب نجم خط الوسط الإنجليزي جو كول بشأن العرض الذي قدمه الأول لضمه في عقد لمدة ثلاثة أعوام مقابل 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الصن" البريطانية الشهيرة فإن جو كول البالغ من العمر 28 عاماً، لم يرد على عرض الليفر، حيث يخشى الأخير أن ينجح أياً من ناديي توتنهام هوتسبير أو أرسنال في الفوز بخدمات اللاعب خاصة أنه يرغب في اللعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أم مسئولي ليفربول دخلوا في محادثات متقدمة مع وكيل أعمال الدولي الإنجليزي من أجل الحصول على توقيعه بشكل سريع.

الجدير بالذكر أن روي هودجسون المدير الفني الجديد للريدز يرغب في جذب جو كول، حيث وعده بأن يكون أساسياً في تشكيلة الفريق واللعب في "اليوروبا ليج".

ويعتبر جو كول الأن حراً بعد إنتهاء عقده مع فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي الذي رحل عنه قبل مشاركته في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا والتي ودعها منتخب إنجلترا مبكراً من دور الـ 16 في الوقت الذي لم يعتمد فيه مدربه الإيطالي فابيو كابيللو على اللاعب بشكل أساسي في البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خوفاً من توتنهام وأرسنال .. ليفربول يسعى للحصول على توقيع "جو كول" سريعاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا