حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 كاتب كويتي يساند الزمالك في أزمتي شيكابالا و"جدو" .. ويدعو للرفق بجماهيره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3636
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: كاتب كويتي يساند الزمالك في أزمتي شيكابالا و"جدو" .. ويدعو للرفق بجماهيره   الخميس 22 يوليو 2010, 12:31 am

لاقى نادي الزمالك وما يحيط بلاعبيه المتواجدين في صفوفه، والصفقات الأخرى التي لم تكتمل من أحداث ساخنة، مساندة كبيرة من أحد الكتاب في الكويت، والذي طالب بـ "الرحمة" لجماهيره.

فقد أعرب الكاتب بجريدة "الرؤية" الكويتية عن حرنه لما يحدث داخل أورقة النادي الأبيض, منادياً بالتدخل السريع لإنهاء أزمات الفريق رحمةً بجماهيره.

وجاء المقال تحت عنوان "حرام.. كفاية.. إرحموا جماهير الزمالك"، وذلك بعدما تواصلت أزمة إنتقال هداف إفريقيا محمد ناجي (جدو) للأهلي، والذي يطالب الزمالك بضمه إلى صفوفه، أو سداد أكثر من 40 مليون جنيه.

وتحدث الكاتب أيضاً عن قرار نادي إندرلخت البلجيكي بتقديم شكوى ضد الزمالك لـ (فيفا)، وذلك لإجبار صانع ألعابه شيكابالا على الإنضمام إلى صفوفه، مؤكداً أن الفريق البلجيكي لجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية وقدم أوراقه التي تفيد بتقديم ما يفيد برغبته في فسخ تعاقده يوم 8 يونيو, ووقع على عقود إنضمامه للفريق البلجيكي.

وإختتم الكاتب مقاله قائلاً "لماذا يحدث كل ذلك داخل القلعة البيضاء؟, يجب على مجلس إدارة النادي إصدار بيان يكشف الحقيقة، ويريح جماهير النادي، ثم أضاف "حرام.. كفاية .. إرحموا عشاق الزمالك."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاتب كويتي يساند الزمالك في أزمتي شيكابالا و"جدو" .. ويدعو للرفق بجماهيره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا