حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 صحيفة : إنياما أخطأ عندما إحترف في الدوري الإسرائيلي .. واللاعب يستنجد : أريد الرحيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3521
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: صحيفة : إنياما أخطأ عندما إحترف في الدوري الإسرائيلي .. واللاعب يستنجد : أريد الرحيل   الخميس 22 يوليو 2010, 12:31 am

شهدت الأيام الأخيرة حالة من الجدل الكبير في الشارع الكروي النيجيري وذلك بعد الخلافات الواسعة التي نشبت بين الحارس الدولي النيجيري إنياما وناديه الإسرائيلي هابوعيل.

ومن جانبها أفردت صحيفة " نيسكت" النيجيرية مساحة كبيرة للتحدث حول هذه القضية خاصة في ظل التعنت من جانب النادي الذي ينشط في دوري الكيان الصهيوني في رحيل اللاعب إلى الدوري الأوروبي.

وذكرت الصحيفة ان اللاعب حصل علي عرض من نادي بورتو البرتغالي ويريد الرحيل إلى الدوريات الأوروبية وقد نقلت الصحيفة تصريحات سابقة للاعب بأنه لو أكد مسئولو الفريق أنهم لم يحصول علي عروض له فإنهم كاذبون.

وأسردت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب لم يكن محظوط عندما إنضم إلى الدوري الإسرائيلي علي الرغم من أنه يلعب في جيل جيد من لاعبي النسور الخضراء كما أنه يملك إمكانيات عالية في حراسة المرمى وهو ما ظهر خلال المونديال الأخير في جنوب إفريقيا علي الرغم من الخروج المبكر للنسور الخضراء من الدور الأول من هذه البطولة.

وإختتمت الصحيفة انها لا تعلم متى ستنتهى لعبة القط والفأر بين اللاعب وناديه ولكن حتى ذلك الوقت فإن إنياما قد يكون من أحد ابرز اللاعبين في مونديال البرازيل 2014.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحيفة : إنياما أخطأ عندما إحترف في الدوري الإسرائيلي .. واللاعب يستنجد : أريد الرحيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا