حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 بعد سفره على نفقته الشخصية .. مخاوف في الإسماعيلية من رحيل عبد ربه بدون مقابل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3580
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: بعد سفره على نفقته الشخصية .. مخاوف في الإسماعيلية من رحيل عبد ربه بدون مقابل   الخميس 22 يوليو 2010, 12:43 am

يبدو أن الأزمة التي نشبت بين حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي وناديه مؤخراً، لن تعرف نهاية قريبة، وذلك بعدما إتخذ اللاعب قراراً بالسفر إلى ألمانيا على نفقته الخاصة لإجراء جراحة الرباط الصليبي على خلفية مماطلة ناديه في التكفل بعلاجه.

وشهد النادي أمس مشادة بين اللاعب وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بعد أن تفاجأ بعدم وجود شيكات تخصه، على الرغم من أن موعد سفره صباح اليوم الإثنين معروف للجميع، وهو ما أثار حفيظة اللاعب ودفعه للإشتباك مع الأعضاء المتواجدين.

أن المخاوف بدأت تسيطر على مجلس الإدارة من إمكانية رحيل اللاعب الذي سافر صباح اليوم بالفعل على نفقته الشخصية، عن النادي بدون مقابل، خاصة وأنه يتبقى له الموسم القادم فقط في عقده ويحق له التوقيع لأي نادي آخر في يناير القادم.

وتأتي مخاوف الإسماعيلي، بعدما سافر اللاعب وفي نفسه مرارة من تصرف المجلس معه، خاصة وأنه فوجيء بخصم 10% من مستحقاته لدى النادي، ولم يراعي الظروف النفسية السيئة التي يمر بها بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكان اللاعب قد رفض عروض مغرية من الأهلي والزمالك وبعض الأندية الخليجية عقب إنتهاء فترة إعارته في أهلي دبي الإماراتي، مؤكداً رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق ومواصلة الدفاع عن ألوانه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد سفره على نفقته الشخصية .. مخاوف في الإسماعيلية من رحيل عبد ربه بدون مقابل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا