حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 خليل : القيعي محامي الشيطان .. والغندور : تريكة حزن لفوز مصر بكأس أفريقيا !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3424
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: خليل : القيعي محامي الشيطان .. والغندور : تريكة حزن لفوز مصر بكأس أفريقيا !   الخميس 22 يوليو 2010, 12:53 am

تحدث أسامة خليل رئيس تحرير برنامج الرياضة اليوم -عقب عودته للظهور في برنامجه مرة أخرى بعد قضاء أجازة طويلة مع كل طاقم البرنامج - عن نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري محمد أبوتريكة .

وقال خليل عن النجم الدولي أنه يفقد نجوميته ويمر بحالة انعدام توازن بعد أن هبط مستواه كثيراً مع نهاية الموسم المقبل , مما يجعله في حاجة للعودة السريعة إلى أمجاده السابقة .

وأضاف أسامة " أبو تريكة لم يستطع أن يعود إلى مستواه السابق ويجب على حسام البدري أن يمنحه الثقة حتى يعود نجماً كبيراً لأنه يستحق ذلك وفقاً لخلقه ومهاراته " .

وعلق خالد الغندور مقدم البرنامج على هذا الأمر قائلاً أن أبوتريكة تأثر سلباً وشعر بالحزن بداخله عندما فاز منتخب مصر ببطولة الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا بدونه بعد أن كان هو صاحب الأهداف التي تمنح مصر الكأس في 2006 , 2008 , مشيراً في الوقت نفسه أن تريكة مثله مثل كل المصريين سعد بتحقيق اللقب .

وأضاف الغندور " قبل ثلاثة سنوات صرح أبوتريكة بأنه سيعتزل كرة القدم إذا لم تتأهل مصر لكأس العالم , قام وائل جمعة وعصام الحضري بالإدلاء بنفس التصريحات ولكن لم يحدث ذلك " .

وأشار الغندور وخليل إلى أن أبوتريكة أصبح يهدر فرصاً سهلة بشكل ملحوظ مثل مباراة نهائي كأس مصر أمام حرس الحدود ومباراة الأمس بين الأهلي وهيرتلاند النيجيري مما يعكس مستواه الذي تأثر سلباً .

وعلى جانب أخر هاجم خليل وكذلك الغندور عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي ومقدم برامج بقناة الأهلي ووصفه خليل بأنه يخبره دائماً بأنه "محامي الشيطان " .

وتابع خليل حديثه عن القيعي قائلاً " القيعي محاور جيد وذو قيمة إعلامية لقناة الأهلي ولكنه ليس موضوعياً -ويقدر يضحك على أي حد - وبإمكانه إقناع أي شخص برأيه " .

ثم سلك الغندور نفس الطريق في الحديث عن القيعي ووجه له كلمات ساخرة قال فيها " أنت رجل محايد بنسبة مائة في المائة " ثم تسائل قائلاً " مين اللي مش فاهم " وذلك رداً على تصريحات القيعي بأن الغندور - مش فاهم - أحوال الرياضة المصرية حالياً لأنه عائد من أجازة 40 يوم .

ومن تريكة إلى القيعي انتهاء بـ"جدو" تواصل الغندور مع ضيفه ورئيس تحرير برنامجه أسامة خليل في الحديث عن هؤلاء حيث أكد خليل أن "جدو" أصبح -حلو- في عين الأهلي عندما تعاقد مع الزمالك .

منهياً الحوار عن جدو قائلاً " موقف الأهلي سليم بنسبة 100% في التعاقد مع "جدو" ولكن يجب على اللاعب دفع 30 مليون كشرط جزائي " متعجباً من تصريحات أبوريدة واتحاد الكرة بأن الشرط الجزائي كبير ولن يعتد به .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خليل : القيعي محامي الشيطان .. والغندور : تريكة حزن لفوز مصر بكأس أفريقيا !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا