حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

  الخطيب : فاوضنا "جدو" قبل الزمالك .. وحمزة خاف من عدم المشاركة أساسياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3580
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: الخطيب : فاوضنا "جدو" قبل الزمالك .. وحمزة خاف من عدم المشاركة أساسياً   الخميس 22 يوليو 2010, 12:53 am

أكد محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي أن فريقه هو المبادر الأول في التفاوض مع اللاعب الدولي محمد ناجي جدو , مشيراً إلى أن الأهلي تفاوض مع الاتحاد السكندري قبل المشكلة التي تفجرت بشأن توقيع اللاعب للزمالك .

وفي حواره مع برنامج " دائرة الضوء " قال الخطيب " الزمالك مؤسسة كبيرة ولكن الأهلي تفاوض مع جدو قبل الزمالك وقبل بطولة الأمم الأفريقية التي فاز جدو بلقب الهداف فيها " .

وأضاف الخطيب " مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري هو من طلب أن تتأجل المفاوضات إلى ما بعد كأس الأمم الأفريقية ونهاية الموسم واحترمنا رغبته وأجلنا المفاوضات إلى نهاية الموسم وهو ما حدث " .

وتابع الخطيب حديثه عن الأزمة المتعلقة بجدو قائلاً " المشكلة بين جدو والزمالك والاتحاد السكندري حسمها اتحاد الكرة المصري وأصبح اللاعب من حق النادي السكندري وبالتالي من حق أي نادي أن يتفاوض مع الاتحاد لضم اللاعب وهو الطريق الذي سلكه الأهلي ونجح في ضم اللاعب " .

وتحدث نائب رئيس الأهلي عن جمال حمزة قائلاً " حمزة لاعب رائع جداً ولكنه كان يحتاج إعداد بدني شاق وهو شعر بأنه قد لايكون أساسياً في الموسم المقبل " .

وتابع الخطيب " وخاف حمزة من عدم المشاركة في البطولة الأفريقية وبألا يكون له دور في الموسم القادم ولذلك طلب أن يرحل عن النادي الأهلي ويبحث عن فرصته في نادي أخر " .

وواصل الخطيب سرد رواية جمال حمزة وقال أن حسن حمدي رئيس النادي الأأهلي أبلغه بطلب حمزة بفسخ تعاقده فطلب الخطيب أن يتأجل ذلك لنهاية المعسكر ولكن فضل الجميع أن يرحل حمزة حتى يجد وقتاً في البحث عن نادي أخر , مضيفاً " يهمنا دائماً مصلحة النادي واللاعب ولذلك حرصنا على مستقبل حمزة وسمحنا له بالرحيل مبكراً ليجد نادي أخر " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخطيب : فاوضنا "جدو" قبل الزمالك .. وحمزة خاف من عدم المشاركة أساسياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا