حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 "خناقة" علي الهواء .. حسام حسن لمدربه : من أنت؟ .. أنا من ضحيت بتاريخي وقبلت تدريب المصري!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedosama
عضو متميز
عضو متميز


المشاركات : 350
عدد النقط : 3488
العمر : 21
النـوع : ذكر

مُساهمةموضوع: "خناقة" علي الهواء .. حسام حسن لمدربه : من أنت؟ .. أنا من ضحيت بتاريخي وقبلت تدريب المصري!   الخميس 22 يوليو 2010, 12:54 am

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هجوماً شديداً علي مدربه السابق بالنادي المصري حسام غويبة، وذلك بسبب لاعب الفريق البورسعيدي هاني سعيد والتي ترددت أنباء عن نية الزمالك في التعاقد معه رغم أنف ناديه.

وبدأت الأزمة عندما قال محمد غندر وحسام غويبة مقدما برنامج "مصراوي" عبر قناة مودرن سبورت أن جماهير النادي المصري أعربت عن استياءها من تدمير فريقها الكروي، وشددا علي أن الراحل سيد متولي رئيس النادي اختصر ما يقرب 15 سنة من الزمن التدريبي لحسام حسن عندما تعاقد معه لتدريب الفريق.

وقال غويبة "لن نسمح لحسام أو شقيقه الإقتراب من المصري، ولن نسمح بإغراء أحد لاعبينا"، وأضاف غندر "الاحتراف لا يعني الدخول من الأبواب الخلفية، ليت حسام حسن يتذكر أن بدايته كانت من بورسعيد، المصري هو الذي صنعه مديراً فنياً للزمالك، لقد قام اللاعب بتغيير أرقام هواتفه هرباً منكم، أهذا هو رد الجميل؟".
أبو علي حزين !

من جانبه أعرب كامل أبو علي رئيس النادي المصري في مداخلة هاتفية بالبرنامج عن حزنه لتصرفات مسئولي الزمالك، مشدداً علي أن موضوع انتقال اللاعب للزمالك منتهي تماماً.

واضاف "لا أريد أن يبث أحد السموم داخل اللاعب، هذا شيء غير جيد، ما يفعله الزمالك شيء خاطئ ولا نريد أن يتكرر مرة أخري، نحن ندخل من الباب وليس من الشباك ونريد أن يعاملنا الجميع بهذا المبدأ".
"العميد" يتدخل ..

وقام حسام حسن بعمل مداخلة هاتفية رحب فيها بضيف البرنامج طارق الصاوي المدرب العام لفريق المصري، مضيفاً "أرحب أيضاً بجماهير بورسعيد الذي أكن لهم كل احترام ولذا قمت بهذه المداخلة".

ورفض غويبة ما فعله حسن قائلاً "نحن من نقدم البرنامج أنا وزميلي محمد غندر"، قبل أن يعقب مدرب الزمالك قائلاً "اعطني الفرصة لأتكلم وعليك أن تسمع".

وقال غويبة "لن تجبرني علي السماع"، فرد حسن "لقد قمت بهذه المداخلة من أجل الناس – اللي مشغلينك - والذين أحترمهم"، قبل أن يعقب غويبة مجدداً "لو سمحت تحدث بأسلوب أفضل من ذلك".

وعقب مدرب الزمالك "انتا مين انتا"، مضيفاً "اهدأ ولا تتكلم مطلقاً أنا لا أعرفك"، فعقب غويبة "أنا حسام غويبة مدربك السابق .. وأنا لا أعرفك أيضاً".

ورد حسن "كن مؤدباً، عندما تتحدثون عن شخصي فعليكم أن تتكلموا باحترام، وعندما تذكرون حقائق فلا تضحكوا علي جمهور بورسعيد - الغلبان - أنتم لم تفعلوا شيئاً لجمهور المصري مثل ما فعلت وشقيقي، لقد أنهيتم الحاج سيد متولي وتريدون الآن الضحك علي كامل أبو علي".

وتابع "كل ما تحدثتم فيه لا أعرفه، لو كنت أريد هاني سعيد لتعاقدت معه، لقد منحنا أحمد مجدي والمرغني للمصري لأننا نحب بورسعيد، لا أريد التحدث مع شخص يكذب أو يقول كلام خاطئ".

وأضاف "مجلس الزمالك تحدث مع لاعب أو رئيس نادي فما شأني، لو أردت اللاعب لدفعت مليوني جنيه قيمة شرطه الجزائي ولكني لم أفعل لأجل بورسعيد، لقد كنت أقوم بمسح الملعب أين كنتم يا أبناء النادي".

وأردف "رئيس المصري هاتفني لتولي مهمة المدير الفني بداية الموسم، ولا أعرف رقم أي لاعب في المصري، أي شخص صغير نكرة أو غير نكرة لن يستطيع إهانة تاريخي"، مضيفاً "ضحيت بتاريخي واسمي وقبلت تولي مهمة تدريب المصري قبل نهاية الموسم بستة أسابيع، لم يصنعني أحد وليس لأحد جميل علي حسام حسن".

وختم "لقد توليت المهمة خلفاً لك يابن النادي"، فرد غويبة "أنا كنت مدربك يوما ما"، وعقب حسام حسن "ابعدوا عن النادي أنتم الاثنين"، قبل أن يغلق الهاتف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"خناقة" علي الهواء .. حسام حسن لمدربه : من أنت؟ .. أنا من ضحيت بتاريخي وقبلت تدريب المصري!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا