حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 على مسئوليتي : الزمالك بطل الدوري في الموسم القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دى جى هاوى
عضو فضى
عضو فضى
avatar

المشاركات : 29
عدد النقط : 3118
العمر : 33
النـوع : ذكر
المزاج : busy
الهوايه : Sports
الدوله : egypti

مُساهمةموضوع: على مسئوليتي : الزمالك بطل الدوري في الموسم القادم   الأحد 26 أبريل 2009, 2:04 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه شباب الزمالك في الأسابيع الأخيرة وعروضه القوية أمام الأهلي وبيتروجيت وطلائع الجيش وأنبي وأكتساب لاعبيه لخبرة المباريات وزوال عامل الرهبة عنهم أستطيع أن أؤكد لكم أن المجموعة الحالية للزمالك بأمكانها أن تحقق معظم البطولات المحلية وتعود بقوة للساحة الأفريقية والعربية في الفترة القادمة .

ولكن هناك عدة شروط لتحقيق هذا الأمر من بينها مواصلة سياسة دعم الفريق ببعض العناصر المؤثرة ونتذكر كثيرا أن دعم الفريق فى الموسم الماضى و الموسم الحالى بهاني سعيد و محمود فتح الله و أحمد مجدي وشريف أشرف وعمرو عادل إضافة إلى صبري رحيل و حصول بعض العناصر الشابة من فريق الشباب أمثال وحازم أمام و أحمد الميرغني و علاء على قد أفاد الفريق و طور من آدائه كثيرا و لكن المطلوب دعم الفريق فى الفترة القادمة بأربعة عناصر من اللاعبين المميزين فى بعض المراكز الشاغرة و أهمها مركز رأس الحربة .

كذلك لابد من الأبقاء على الجهاز الفني الحالي بقيادة السويسري ميشيل دوكاستال و الدكتور محمود سعد فالأستقرار الذي يسود الفريق لابد وأن يمتد لفترة الأعداد للموسم المقبل لاسيما بعد أن أثبت الجهاز الفني كفاءته العالية وقدرته الكبيرة في مواجهة الفرق الكبيرة سواء من حيث أعداد الفريق بدنيا أو تكتيكيا خلال المباريات مما جعل الزمالك صاحب اليد الطولى في كل مبارياته .

أما عامل المؤازرة الجماهيرية فإننى على ثقة بأن الجماهير الرائعة للزمالك ستكون خلف الفريق بقوة في شتى المحافظات والملاعب وستحفز من لاعبيه .

و بدون شك فإن مشاركة الزمالك في دوري أبطال العرب هامة وضرورية للغاية لأنها ستكسب لاعبي الفريق ثقلا وأحتكاكا خارجيا مع لاعبي الشمال الأفريقي والأندية الخليجية مما سيسهم بقدر وافر في الأرتقاء بمستوى الفريق قبل العودة بمشيئة الله للمنافسات الأفريقية في الفترة المقبلة .

يبقى في النهاية أن نشيد بالدور الكبير الذي لعبته المجالس المعينة وآخرها مجلس الدكتور محمد عامر والتي أعادت الهدوء والأستقرار للنادي و أحسنت الإختيار للأجهزة الفنية و اعطتها الثقة الكافية و من هنا جاءت النتائج رائعة للغاية في شتى اللعبات الرياضية وفرق الناشئين وهي نتائج لم تكن نتاج عمل شهر أو شهرين بل أمتدادا للأستقرار الذي عم النادي طيلة الفترة الماضية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
على مسئوليتي : الزمالك بطل الدوري في الموسم القادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا