حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 مؤتمر صحفي لعامر ظهر غدا .. حمزة يلعب في التوفيقية ..والفريق يسافر للأسماعيلية غدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دى جى هاوى
عضو فضى
عضو فضى
avatar

المشاركات : 29
عدد النقط : 3003
العمر : 33
النـوع : ذكر
المزاج : busy
الهوايه : Sports
الدوله : egypti

مُساهمةموضوع: مؤتمر صحفي لعامر ظهر غدا .. حمزة يلعب في التوفيقية ..والفريق يسافر للأسماعيلية غدا   الأحد 26 أبريل 2009, 3:36 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

علم Zamalek.Sc ان الدكتور محمد عامر رئيس اللجنة المؤقتة لأدارة النادي واعضاءه مجلسة سوف يعقدوا مؤتمرا صحفيا في تمام الثانية عشر ظهرا غدا في فندق سميراميس لتوضيح بعض الأمور للرأي العام والرد علي تسأولات السادة رجال الأعلام ، وسوف يقام المؤتمر علي نفقة المجلس الخاصة .

وعلي جانب اخر صرح الأستاذ محمد ابراهيم عضو مجلس الأدارة والذي توعد بأنهاء مشكلة جمال حمزة وتمرده الواضح علي الفريق وغيابه عن التدريبات ، بأنه لم يصل الي حل مع اللاعب ، وقال ان اللاعب "لا يعرف ماذا يريد في الفترة المقبلة " ، وقال انه يشارك في لعب الكرة الخماسية في نادي التوفيقية مع مجموعة من لاعبي كرة القدم القدامي !!

وعلي جانب أخر ادي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانا عصرا اليوم شارك فيه جميع اللاعبين بما فيهم الثنائي عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف اللذان حصلا علي راحة من مران الأمس ، ولم يشارك ايضا الثلاثي علاء كمال ومحمد المرسي واحمد عبد الرؤوف لتدربهم مع فريق الشباب الذي سيواجه المصري البورسعيدي في دوري القطاعات تحت21 سنة ، ومن المعروف ان احمد عبد الرؤوف سوف يغيب عن لقاء الأسماعيلي لحصوله علي الأنذار الثالث .

وسوف يؤدي الفريق مرانه غدا في تمام الخامسة عصرا ويسافر بعدها الفريق الي الأسماعيلية للمبيت هناك وأداء مرانا اخيرا يوم الأثنين استعدادا للقاء الذي سيقام علي ملعب هيئه قناة السويس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مؤتمر صحفي لعامر ظهر غدا .. حمزة يلعب في التوفيقية ..والفريق يسافر للأسماعيلية غدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا