حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 البدرى : المباراة جيدة وتليق بالقمة وفرصتنا كبيرة للفوز بالدورى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maha
مراقبة
مراقبة
avatar

المشاركات : 83
عدد النقط : 3094
العمر : 27
النـوع : انثى
المزاج : loves
الهوايه : no
الدوله : egypti
التعرف : هوتميل
دعاء المنتدى : دعاء 2
نادك المفضل : al_ahl

مُساهمةموضوع: البدرى : المباراة جيدة وتليق بالقمة وفرصتنا كبيرة للفوز بالدورى   الأحد 26 أبريل 2009, 3:41 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة أن مباراة القمة جيدة وتليق باسم الناديين وكان هناك حالة من الالتزام الخططى من جانب الفريقين خاصة من جانب الزمالك .. وأشار البدرى أن نادى الزمالك ظهر بشكل جيد فى بداية الشوط الأول ولكن لاعبو الأهلى استطاعوا امتلاك زمام الأمور وفى الشوط الثانى ساهمت التغييرات فى استعادة الاهلى للسيطرة على المباراة ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة فى هذا الشوط ..

وأوضح المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن هناك حالة من سوء التوفيق واجهت المهاجمين فى الفرص التى أتيحت لهم خلال المباراة بداية من فرصة أبو تريكه وفلافيو وهانى العجيزى .. وحول تغيير أحمد حسن قال البدرى أن التغييرات تمت وفقاً لسيناريو المباراة وظروفها وأدى أحمد حسن مباراة جيدة رغم أنه عائد من الإصابة واستطاع خلق أكثر من فرصة ولكنه لم يستثمرها على الوجه الأكمل خاصة فى الشوط الأول ولكنه أدى بشكل جيد وكان لابد من الإبقاء على أحمد حسن خلال الشوط الأول لعامل الخبرة بجانب العناصر الأخرى مثل فلافيو وأبو تريكه ..

وعن تغيير أحمد فتحى وأحمد صديق أوضح البدرى أن أحمد فتحى اشتكى من آلام نتيجة لإصابته بكدمة فى الساق ولم يستطع استكمال المباراة وطلب التغيير أما بالنسبة لجيلبرتو لم يكن فى حالة خاصة فيما يتعلق بالشق الهجومى وبعد نزول سيد معوض تغيرت الأمور كثيراً وأدى سيد معوض مباراة جيدة فى ظل تكتل لاعبى الزمالك فى وسط الملعب .. وحول فرصة الأهلى فى الحصول على الدورى قال البدرى أن الفرصة مازالت قوية وهناك 4 مباريات الفوز بها يعنى حسم الفريق بطولة الدورى وإذا فاز الأهلى بالمباراة المؤجلة يستعيد القمة بفارق نقطتين عن الإسماعيلى أقرب المنافسين ..

وعن ارتفاع أعمار لاعبى الأهلى أشار البدرى أنه لا يجب النظر الى لاعبى الأهلى من الناحية الرقمية فقط ويجب النظر الى الفاعلية والأداء والخبرة وهى تصب فى مصلحتهم تماماً .. على الجانب الآخر متوسط أعمار الزمالك صغير ولكن الفاعلية لصالح الأهلى .. وحول تأثير غياب بركات أكد المدرب العام أن بركات من اللاعبين المؤثرين وغيابه ضرر كبير للفريق ويصب فى مصلحة المنافس ولكننا اعتدنا على مثل هذه الأمور ..

وأشار البدرى الى أن بعض الفرق اشتكت من الإجهاد منذ بداية الدور الثانى نتيجة لتوالى المباريات خلال الفترة الأخيرة وهو الامر الذى يعانى منه الاهلى منذ أربعة سنوات ويكفى التدليل على ذلك أن هناك 32 عملية جراحية أجراها لاعبو الأهلى خلال الـ 4 سنوات الأخيرة .. ووجه البدرى التهنئة للاعبى الزمالك على الأداء خلال المباراة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البدرى : المباراة جيدة وتليق بالقمة وفرصتنا كبيرة للفوز بالدورى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا