حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 زمالك عباس.. وجمهور الزمالك العظيم ..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دى جى هاوى
عضو فضى
عضو فضى
avatar

المشاركات : 29
عدد النقط : 3178
العمر : 33
النـوع : ذكر
المزاج : busy
الهوايه : Sports
الدوله : egypti

مُساهمةموضوع: زمالك عباس.. وجمهور الزمالك العظيم ..!   الأحد 26 أبريل 2009, 3:43 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعيش جماهير الزمالك نشوة فرح وسعادة بعد أن صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي نهائي كاس مصر بعد أن تغلب علي فريق حرس الحدود بقبل النهائي بهدفين لهدف , والحقيقة أن من حق الجماهير أن تفرح بهذا الصعود حتى ولو كان علي حساب فريق لا يحمل تاريخا ولا حاضرا يجعله في دائرة الأضواء مقارنة بتاريخ الزمالك المرعب,فنابع الفرحة ليس فقط من أجل صعود الفريق واقترابه من حلم البطولة الأقرب بعد أربع سنوات عجاف , ولكن لأنهم كانوا البطل الحقيقي للفريق في كل سنواته العجاف الماضية , فكل الأمنيات للفريق بالفوز بتلك البطولة .. فقط من أجل الجماهير.

من ( كوابيس ) مباراة القمة الماضية رفض حسام البدري الفكرة المقترحة بأن يتوجه لاعبو الأهلي وجهازهم الفني ومعهم لاعبو الزمالك وجهازهم الفني بالورود قبل المباراة للجماهير, أملا في نبذ التعصب ودرءا للألفاظ البذيئة التي تظهر من الجانبين في كل لقاء بينهما , إلا أن البدري اعتذر عن الفكرة بداعي الإصابة ! كما رفض الفكرة لاعبو الأهلي , في حين موافقة محمد حلمي المدرب العام للزمالك والقائم بأعمال مدير الكرة للفكرة وفي ظل تحمس شيكا بالا الشديد للفكرة لأنه يعلم جيدا أن أكثر المصابين منها .
ما حدث من الجهاز الفني للأهلي ولاعبيه يعتبر تضامنا مع هجوم جمهورهم العنصري علي شيكابالا للمرة الثانية علي التوالي بمباريات القمة , وتحية .. كل التنحية للقيم والمباديء !

التعصب دائما يظهر عند ما يشعر أحد الأطراف بأن حقه ضائع مغتصب, وأنه غير مرغوب فيه , مما يدعوه للتعصب ضد خصمه جاعلا منه عدوا و غريم , وهذا هو ما حدث بالفعل من قوات الداخلية التي كانت تنظم مباراة القمة الماضية حينما عطلوا وبقصد رابطة مشجعي الزمالك عن الدخول للاستاد وأخذوا منهم بعض الأدوات الخاصة بالرابطة التي تستخدمها في ( الدخلة ) في حين تيسير كافة أمور مشجعي النادي الأهلي .. ويسألون عن سبب التعصب ..!
ناهيك أنه قد تم منع أكثر من خمسة آلاف مشجع أبيض من الدخول للمباراة بحجة أن المدرجات امتلأت في الحين الذي كانت تلك الجماهير تحمل معها التذاكر الخاصة بها .. ولا تعليق!

مرت الهتافات العنصرية من جمهور النادي الأهلي ضد لاعب الزمالك الأسمر محمود عبد الرازق ( شيكا بالا ) مرور الكرام علي مسئولو اتحاد الكرة ولجنة المسابقات ومجلس إدارة نادي الزمالك , مع العلم أن الهتافات تتكرر للمرة الثانية علي التوالي في مباريات القمة بين الفريقين.
أقترح علي جمهور الزمالك أن يرفع لافتة في مباراة القمة المرتقبة يكتب عليها ( أهلا بالعنصرية .. رغم أنف الزمالكاوية ) ...ويجب ألا يطالب أحد اللاعب بالانتماء والغيرة علي النادي في الحين الذي يفشل فيه النادي أن يأتي للاعب بضع حقوقه!

أعلن السيد ممدوح عباس للمرة العاشرة بعد الألف أنه لن يخوض انتخابات الزمالك !! ولا أعلم ما سر تأكيده لمثل هذا التصريح مرارا وتكرارا.. فهل ينتظر أن تخرج الجماهير في مظاهرات غفيرة في شتي أنحاء الجمهورية لتطالبه بالتنحي عن قراره خاصة بعد أن نجح في الخروج بالفريق من كبواته المستمرة ؟!؟!
المهم أن السيد عباس صرح بأنه راضي تماما عن الفترة الماضية , مشيرا إلي أنه لم يقصر في أي شيء !! وكأن الرجل تعاقد للفريق مع لاعبين سوبر خلال ثلاث فترات للتعاقد استطاعوا أن ينهضوا بالفريق من أزماته !! , ثم تعاقد مع مدرب عالمي استطاع أن يوظف إمكانيات لاعبيه ويقرأ الملعب جيدا !! , إضافة إلي سياسة الشد والحزم التي ظهرت بالنادي خلال فترة رئاسته!! مرورا بسياسة التخطيط للمدي البعيد والتي جعلت النادي يعتلي قائمة الأندية العالمية في قمة المجالات ...!
للمرة العاشرة بعد الألف لم يحترم السيد عباس عقلية جماهير الزمالك خلال كافة تصريحاته وبياناته المتتالية ... سامحك الله يا رجل.

عندما تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الكابتن محمد حلمي كمدرب عام لم يكن الغرض منه الارتقاء بالمستوي الفني للجهاز الفني واللاعبين بقدر ما كان حلمي ( خازوقا ) لكرول من أجل ( تطفيشه ) في ظل الصلاحيات الفنية المتاحة لمحمد حلمي في وضع التشكيل وإجراء التغييرات والإطاحة الكلية بفكر كرول.
والحقيقة أن حلمي أضاف كثيرا للجهاز , ليس لخبرته الفنية الواسعة والمتقدمة _ مع احترامي الكامل له _ ولكن لضعف الجهاز الفني قبل انضمامه له , ولكن يبقي الزمالك بحاجة إلي جهاز فني بحجم لاعبيه !!
وما زال مجلس الإدارة يرفع شعار ( اللي عايز كرول يمشي .. يدفع له !! ) .. ومازالت الجماهير تردد ( اللي حضر العفريت يصرفه !!).

اقتربت الانتخابات في ميت عقبة , وستبدأ التجهيزات بعد أيام قلائل , وقد نعود لزمن ( الدكاترة ) أو ( المستشارين ) !! , ولكن المصيبة .. كل المصيبة أن تختار الجمعية العمومية مجلس غير متناسق كعادتها منذ ثلاث دورات انتخابية متتالية.
ما زلت أطالب بتدخل جهات عليا لإنقاذ الزمالك من مهزلة الانتخابات قبل وقوعها , و كم أتمني أن يصدر قرار وزاري بحل مجلس عباس وتعيين مجلس يرأسه الدكتور زكريا عزمي وآخرون باختياره .
لن أرسل بكلماتي إلي صقر فهو أحد أسباب ما يحدث بالزمالك الآن , ولكني سوف أرسلها إلي عزمي مباشرة .. ( يا دكتور زكريا .. انجد الزمالكاوية ).

عندما يخطيء الحكم لصالح الأهلي فهو بشر .. وعندما يخطيء ضد الأهلي يجب ذبحه !! هذا هو المبدأ المتبع من الإعلامي الفاشل الحالي والحكم الفاشل السابق ونسيب عائلات الفشل دائما , فبعد دفاعه المستميت عن حكم مباراة القمة الأخيرة وبعد أن انتقده الجميع بسبب عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للزمالك لم يجد الدكتور ( إياه ) إلا أن يعترف بصحة ضربة الجزاء , ولكن لكي يشعر بالسعادة وتنطلق ضحكته الصفراء كعادته لم يتردد في ذبح مشاعر الزمالكاوية متدخلا في قضاء الله عز وجل حينما قال ( ومين يضمن لنا إن الزمالك لو احتسبت له ضربة الجزاء كان فاز ؟!؟! ).. !
والسؤال الآن في ملعبه للإجابة عليه: ( ومين يضمن لنا إن الأهلي لو كانت أتحسبت له ضربة الجزاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا _ الذي ذبحت فيه العرجون وتعديت عليه سبا وقذفا علنا _ كان فاز ؟!؟! )..!

في النهاية يجب أن يعلم الجميع أن كأس مصر لهذا العام ليست بطولة عادية بقدر ما هي بطولة خاصة للزمالك , فهي تأتي لتضميد جراح الفريق والجماهير بعد أربع أعوام عجاف علي النادي , إضافة إلي كونها البطولة التي تؤدي إلي مباراة قمة جديدة في السوبر المصري بين الغريمين وكم يحتاجها أبناء القلعة البيضاء من أجل إثبات ذاتهم هذه المرة بعد أن تتساوي الرؤوس كل ببطولة.. من أجل هذا فقط أتمناها بيضاء .

بعيدا عن الرياضة :-
ما أجمل الورود .. وما أصعب أشواكها ..والحدق يفهم!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زمالك عباس.. وجمهور الزمالك العظيم ..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا