حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 اجديد فليم فى مصر فقط على حبه دى جى محمد هندى وروبى وهيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ShKaWa
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

المشاركات : 2040
عدد النقط : 8208
العمر : 24
النـوع : ذكر
المزاج : romnc
الهوايه : no
الدوله : egypti
دعاء المنتدى : دعاء 1
نادك المفضل : zamale

مُساهمةموضوع: اجديد فليم فى مصر فقط على حبه دى جى محمد هندى وروبى وهيفا   السبت 02 مايو 2009, 7:00 pm

أمين الرفاعي

** حتي السينما المصرية لم تنج من العبث الصهيوني فقد دأبت منذ فترة شركات البث عبر الكوابل الاسرئيلية علي سرقة حقوق البث الخاصة بهذه الأفلام دون الحصول علي أي تصاريح من منتجيها أو ورثتهم.. وأسلوب الشركات الاسرائيلية في السرقة هو أن تقوم باستقبال بث المحطات والقنوات المصرية والعربية عبر الأقمار الصناعية وهي محطات مجانية مفتوحة لتقوم باعادة بثها مرة أخري للمشتركين اليهود حيث تقوم الشركة باعادة بث القنوات المصرية.. كما تقوم وسائل الاعلام الاسرائيلية بمتابعة كافة الأعمال المصرية السينمائية حيث تعرض فيلما مصريا كل يوم جمعة علي احدي القنوات الاسرائيلية مترجماً إلي العبرية كما بدأت دور السينما الاسرائيلية في سرقة الأفلام المصرية التي أنتجت مؤخراً منها “الوعد” لمحمود ياسين وروبي و”رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة” لمحمد هنيدي وسيرين عبدالنور و”الدادة دودي” لياسمين عبدالعزيز وصلاح عبدالله و”دخان بلا نار” لخالد النبوي و”حسن ومرقص” لعادل امام وعمر الشريف “وحبيبي نائماً” لمي عزالدين وخالد أبوالنجا و”بلطية العايمة” لعبلة كامل ومي كساب وهذه السرقة والنهب والاستيلاء والقرصنة ليست الأولي في المجال الاعلامي والبث التليفزيوني والفضائي.. حيث سبق وقدم من قبل اعادة بث اغاني أم كلثوم وعبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب وفريد الأطرش….. الخ
مواجهة القرصنة الاسرائيلية علي السينما المصرية تعد بالفعل حالة صارخة بكل المقاييس ولابد أن يتحرك مالكو الأفلام والورثة من أبناء المنتجين والمخرجين برفع دعوي جماعية لتحصيل الحقوق الضائعة ووقف السرقة العلنية والقرصنة التي بلا حدود وحماية الملكية الفكرية والاعتداء علي الأفلام المصرية.. ولابد أن نضع ضوابط صارمة لحماية أفلامنا في الداخل حتي لا يتم تسريبها إلي الخارج.. وأن تضع القنوات التليفزيونية المصرية والعربية “اللوجو” الخاص بها عند عرض الأفلام السينمائية حتي نثبت للعالم كله أن هذه الأفلام تم سرقتها واغتصابها.
ماحدث ويحدث في غزة الفلسطينية من خراب ودمار ومذابح اسرائيلية وهجوم وحشي باستخدام أسلحة محرمة دوليا لا يجعلنا بأي حال من الأحوال أن نتهاون في الاستيلاء والقرصنة وسرقة تراثنا السينمائي مهما كلفنا ذلك من ثمن.











أضف الى مفضلتك













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجديد فليم فى مصر فقط على حبه دى جى محمد هندى وروبى وهيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الافــــلام العربيـــه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا