حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 الأهلى يفوز على إنبى 4/3 ويرفع رصيده الى 24 نقطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ShKaWa
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

المشاركات : 2040
عدد النقط : 8354
العمر : 24
النـوع : ذكر
المزاج : romnc
الهوايه : no
الدوله : egypti
دعاء المنتدى : دعاء 1
نادك المفضل : zamale

مُساهمةموضوع: الأهلى يفوز على إنبى 4/3 ويرفع رصيده الى 24 نقطة   الثلاثاء 24 مارس 2009, 6:05 pm



اليكــــم نتائج الجوله 12 من الدورى المصرى..

((الاهلىxانبى_الزمالكxالالمونيوم_الاسماعيلىxالمصرى _المحلهxبتروجيت
حرس الحدودxالاتصالات_ بلديه المحلهxالسويس_الاتحادxالجيش_ المقاولونx الترسانه))

الأهلى يفوز على إنبى 4/3 ويرفع رصيده الى 24 نقطة



فى مباراة مثيرة وعامرة بالأهداف نجح الأهلي فى الفوز على انبى 4/3 ليحصل على 3 نقاط ثمينة يرفع بها رصيده الى 24 نقطة .. أحرز للاهلى كل من محمد ابو تريكه وعماد متعب وفلافيو وأحمد بلال من ضربة جزاء ..
قدم الاهلى أداءاً جيداً خلال المباراة وظهر الإصرار واضحاً على وجوه لاعبيه لإحراز الفوز والحصول على الـ 3 نقاط رغم تقدم انبى فى البداية على إثر خطأ دفاعى ..
تعددت مكاسب الأهلى من المباراة و يأتي فى مقدمتها استعادة أحمد بلال لمستواه واستعادة فلافيو لذاكرة التهديف بالإضافة الى النقاط الثلاث .. ليواصل الاهلى مسيرته نحو القمة ..
كان محمد بركات هو نقطة التحول فى أداء الأهلي بعد نزوله بدلاً من احمد صديق وشكل مع محمد ابو تريكه ثنائياً خطيراً أرهق دفاعات إنبى .. تغاضى مدحت عبد العزيز حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء لصالح الاهلى بعدما لمست الكرة يد مانو مدافع انبى داخل منطقة مرماه ..

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

تشكيل الأهلي :
لعب الأهلي بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي و أمامه عماد النحاس و محمد سمير و رامي عادل في الدفاع و احمد صديق في اليمين و جيلبرتو في اليسار و معتز اينو و أنيس بو جلبان و محمد ابو تريكه في الوسط و احمد بلال واسامه حسنى في الهجوم ..و لعب محمد بركات بدلا من أحمد صديق في الشوط الأول فيما شارك عماد متعب وفلافيو بدلا من جيلبرتو وأسامة حسنى فى الشوط الثانى ..
الشوط الأول
بعد مرور 7 دقائق من هذا الشوط أحرز أحمد المحمدى لاعب إنبى هدف التقدم لفريقه على إثر خطأ من عماد النحاس الذى لم يخرج الكرة بالشكل الصحيح من منطقة المرمى ووجدها أحمد المحمدى أمامه فسدد على يمين عصام الحضرى ..
وبعد الهدف سيطر الاهلى على مجريات الامور داخل الملعب ونظم صفوفه وبدأ فى شن الهجمات على مرمى مصطفى كمال حارس إنبى وقام لاعبو الوسط معتز اينو وأنيس بوجلبان ومحمد ابو تريكه بدور كبير فى السيطرة على منطقة وسط الملعب ..
ويفاجأ معتز اينو الجميع بتسديدة قوية ينقذها مصطفى كمال .. ويلجأ لاعبو انبى الى العنف لايقاف خطورة لاعبى الاهلى ويحصل محمد ثابت صاروخ على كارت اصفر لعرقلته محمد ابو تريكه بعدها بدقيقة واحدة يحصل جيلبرتو على كارت اصفر أيضاً .
انحصرت الكرة فى وسط الملعب دون خطورة على مرمى الفريقين .. ويتغاضى مدحت عبد العزيز عن طرد محمد ثابت صاروخ بعد عرقلته لمحمد ابو تريكه وكان يستحق الحصول على كارت اصفر على أقل تقدير لكن مدحت عبد العزيز لم يحتسب شئ ..
وكاد أسامه حسنى يحرز هدف التعادل لفريقه من عرضية رائعة لمحمد ابو تريكه ولكن لم يلعب الكرة بالقوة المطلوبة لتصل الى مدافع انبى الذى يبعدها خارج مرماه .. وفى الدقيقة 38 يجرى الاهلى تغييره الاول بنزول محمد بركات بدلاً من احمد صديق لتنشيط الناحية الهجومية وفى اول لمسة لبركات انطلق من وسط الملعب وسدد قوية فى يد مصطفى كمال ..
وبدأ انبى يعتمد على الهجمة المرتدة ومن احداها يسدد عبد العزيز توفيق قوية ينقذها عصام الحضرى .. وينال محمد ابراهيم كارت اصفر لعرقلته بركات الذى يسدد على مرمى مصطفى كمال يخرجها الاخير فوق العارضة ..
ويسدد عماد النحاس برأسه قوية تخرج الكرة عى يمين مصطفى كمال حارس انبى فى الدقيقة الاخيرة من المباراة .. وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع نجح محمد ابو تريكه فى احراز هدف التعادل لفريقه من عرضية ولا اجمل من احمد بلال من ناحية اليمين .. ويحصل أنيس بوجلبان على كارت أصفر يطلق بعدها مدحت العزيز حكم المباراة صفارته معلناً انتهاء الشوط الاول بالتعادل الايجابى ..
الشوط الثانى
بعد مرور دقيقة واحدة من الشوط الثانى أضاف ديفويه الهدف الثانى لانبى من عرضية لاحمد المحمدى من ناحية اليمين ليتقدم انبى 2/1 .. وقد أجرى الاهلى تغييره الثانى بنزول فلافيو بدلاً من أسامه حسنى وبعد مرور أربع دقائق طرد مدحت عبد العزيز حكم المباراة محمد ابراهيم لاعب انبى بعد حصوله على الانذار الثانى ليلعب انبى بعشرة لاعبين ويكثف الاهلى من هجماته لادراك التعادل فى نفس الوقت الذى لجأ فيه فريق انبى للتكتل الدفاعى أمام مرماه للحد من خطورة لاعبى الأهلى ..
وكاد محمد ابو تريكه يحرز الهدف الثانى لفريقه من ضربة رأس قوية على إثر عرضية من جيلبرتو تسقط الكرة من يد مصطفى كمال وتخرج بجوار المرمى .. وفى الدقيقة 61 يجرى إنبى تغييره الأول بنزول صلاح عاشور بدلاً من ديفويه وينقذ مصطفى كمال مرماه من هدف مؤكد من تسديدة قوية لرامى عادل برأسه وتتوالى هجمات الاهلى على مرمى مصطفى كمال ..
ويجرى الاهلى تغييره الثالث بنزول عماد متعب بدلاً من جيلبرتو لمزيد من التنشيط الهجومى .. وإدراك هدف التعادل وبعد دقيقتين من نزول عماد متعب ينجح فى إحراز الهدف الثانى لفريقه بعدما وجد الكرة أمامه فى منطقة المرمى يراوغ مدافع انبى ويضع الكرة على يمين مصطفى كمال ..
ويحصل محمد سمير على كارت أصفر للالتحام مع مهاجم انبى .. ويسدد احمد المحمدى قوية من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة المرمى يمسكها عصام الحضرى بسهولة .. ويجرى إنبى تغييره الثانى بنزول رضا جمعه بدلاً من محمد الزيات فى الدقيقة 77 ويحتسب الحكم ضربة جزاء للاهلى بعدما عرقل رضا جمعه لاعب انبى فلافيو داخل منطقة المرمى .. يحرز منها أحمد بلال مهاجم الأهلى هدف التقدم لفريقه وفى الدقيقة 81 قام مدحت عبد العزيز باحتساب ضربة جزاء غير صحيحة لانبى وطرد محمد سمير من الملعب .. ليحرز منها مانو هدف التعادل لفريقه ..
ويقوم الحكم بطرد محمد ثابت من الملعب بعد حصوله على الانذار الثانى فى الدقيقة 85 ويستكمل انبى المباراة بتسعة لاعبين ويكثف الاهلى هجماته لاحراز هدف التقدم .. ويجرى انبى تغييره الثالث بنزول علاء عيسى بدلاً من عبد العزيز توفيق وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ينجح فلافيو فى اضافة الهدف الرابع لفريقه .. بعدها بدقيقة واحدة يطلق الحكم صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز الاهلى 4/3 ليرتفع رصيده الى 24 نقطة فيما يتوقف انبى عند 13 نقطة .
===========================================

الزمالك يتعادل مع الالومنيوم وغزل المحلة يفوز على بتروجيت 3/صفر

أقيمت اليوم 4 مباريات فى الاسبوع الـ 12 لمسابقة الدورى حيث تعادل الزمالك مع الالومنيوم 2/2 وحرس الحدود مع المصرية للاتصالات 1/1 .. وفاز الجيش على الاتحاد السكندرى 2/1 وغزل المحلة على بتروجيت 3/صفر ..

أسمنت السويس يفوز علي البلدية 2 / 1
فاز أسمنت السويس علي بلدية المحلة 2 / 1 في المباراة التي جرت بين الفريقين في إطار لقاءات الأسبوع الـ 12 لبطولة الورى .. سجل هدفي أسمنت السويس إبراهيم بعرور و محمد علي الصغير في حين سجل هدف البلدية سعيد كمال .


المصرى يفوز على الاسماعيلى 2/1 وتعادل الترسانه مع المقاولون 1/1
فاز المصري علي الإسماعيلي 2 / 1 في المباراة التي جرت بين الطرفين مساء اليوم في إطار مباريات الأسبوع الـ 12 لبطولة الدوري العام .. جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني حيث تقدم أكوتى للمصري ثم تعادل حسني عبد ربه للإسماعيلي ثم أحرز إبراهيم الهلالي هدف الفوز للمصري ليحصل أبناء بورسعيد علي ثلاث نقاط غالية .
كما تعادل الترسانة مع المقاولون العرب 1/1 حيث سجل رامى ربيع للمقاولون العرب وسجل للترسانة عبد الرحمن محيى

الاتحاد والجيش 1/2_الحرس والاتصالات1/1
فازالجيشعلى الاتحاد 2/1 على ارض الاتحاد ووسط جماهير
وتعادل الحرس على ارضه ووسط جماهيره مع المصريه للاتصالات..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يفوز على إنبى 4/3 ويرفع رصيده الى 24 نقطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا