حبه دى جى



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 إستعراض ] Prototype .. أليكس في مهمات صعبه !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: إستعراض ] Prototype .. أليكس في مهمات صعبه !!   الإثنين 25 مايو 2009, 6:25 pm

|


الناشر : Activision
المطور : Radical Entertainment
النوع : Action
عدد اللاعبين : لاعب واحد
موعد الإصدار :
US: June 9, 2009
Europe: June 12, 2009
Australia: June 10, 2009
اللعبه ستصدر على : PlayStation 3, PC , XBOX360


|
|

هذا الأسبوع كان Activision لها مقابلة صحفية .. قالت بأنه اللعبه ستتعاطف كثيراً مع الموسيقى المرعبة التي أستمعنا إليها في بداية التريلر للعبه ، مع ذالك ستتلمس اللعبه من أول ساعه ستلعب بها اللعبه ، كذالك شاهدنا في التريلر بأنه الشخصية الرئيسية أليكس ميرسر بأنه يسقط من فوق البناية و لدرجة قوة السقوط نلاحظ الأثار على الأرض و تكسر بعض الصخر و كذالك تحطم السيارات إله أنه الخدش على السيارات واضح جداً ، كذالك نلاحظ في التريلر بأنه لديه مخالب و يمكنه أن يتغير على اكثر من شخصيه !! لربما هذا جديد في عالم الأكشن !!

أليكس هيا الشخصيه الرئيسية في اللعبه ، لديه مخالب بأمكانها أن تقطع الجنود الأعداء أرباً ارباً كذالك يمكنك أن تتنكر بأكثر من زي كا زي الجنود في بداية العرض و أظن الجميع قد شاهد العرض و فهم ما اقصد ،كذالك لديك أكثر من هذا التنكر ، كذالك يمكنك من وقت إلى وقت كسب أكثر من قدرة و جمع كثير من القدرات ولكن ليس في بداية اللعبه بل من وقت إلى وقت لربما يظهر لك تنبيه بأنك قدر كسبت قدرة أو حركة جديده [ لربما ] ، ولكن مع كل هذا سيكون هنالك قسم لتعليمك التحكم شيئ شيئ ، في معنى أخر كل شيئ موجود لك ، فقط قم بالتجربة و أجعل الأمل لديك كبير كبير ..



تستطيع أن تكسب القدرات و الحركات في جميع أكثر من 200 جرم سماوي لكي تنفتح لك أكثر من قدرة و حركة ، لكن هذا ليس بالسهل بل عليك تعقب الأشياء و مشاهدة جميع العروض بأتقان تام لكي تعرف ما معنى الجرم السماوي ، كذالك ستشعر بأنه الزي الذي لديك قد أزداد و يمكنك أن تتحول من شخصيتك إلى شخصيه أخرى ، كذالك نلاحظ بأنه لديك أكثر من حركة [ ستشعر في ذالك ] في ذاك الوقت يمكنك أن تستخدمها أمام أعدائك ، ولكن عليك أتقان بصرك في جميع العروض لربما يظهر لك عرض و به حركة جديده ؟ و بهذا ستضيف إلى قائمة حركاتك و قدراتك !

الأدوار الرئيسية لي أليكس ميرسر ، الأدوار بسيطه كل ما عليك هو أن تنتهي من العدو الذي تتحكم به و انت تقاتله و بعدها يمكنك الأنتقال إلى الدور التالي [ إلى العدو الأخر ] هكذا سياسة القتال في هذه اللعبه ، كذالك يمكنك أن ترفعه فوق و تضربه بالحائط أو لربما تريد أن تسقطه من فوق البنايات أو إي شيئ تريده ، انت حر في أختيارك ، لكن حاذر فأنه الأعداء ليس متشابهين في قدراتهم و قوتهم ، فقط أختر دورك و أنتهي منه بسرعه و أنتقل لدور أخر [ حاذر حاذر حاذر ] !!



ستعتمد على المهمات الرئيسية في اللعبه و هيا قتل إي عدو يواجهك و إي مروحية تقابلها عليك أن ترمي إي سياره تراها على هذه المروحية طبعاً من ذراعك الطويلة التي ستعتمد كثيراً عليها ، المهمات الرئيسية هيا أساسك للنهاية ، لذالك شاهد ما هيا مهماتك الرئيسية و قم بالأنتهاء منها بسرعة البرق و لكن في أخذ الحذر [ لأنه الحذر مطلوب ] !!

Prototype لعبة جميلة و مذهلة بنفس الوقت و تشبه قليلاً لعبه GTA IV في البنايات و أشكال السيارات ، ولكنها تختلف كثيراً بالفعل و النوع و حتى الجهاز ، فقط أنتظرها لأنها تستحق الأنتظار ، و أقدم لكم نفسي مبدع الجيمز |محمد !
|
|
|
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إستعراض ] Prototype .. أليكس في مهمات صعبه !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» -/>|*|<\- حصريا على crazy-boys لعبة الحروب و محارب الشر Prototype -/>|*|<\-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبه دى جى :: قسم صـالة ألعـاب الكمبيـــوتر-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا